إعلان

التحقيق في تأجير جزء من مركز شباب بالدقهلية بـ 150 جنيه شهريا

02:39 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أعلن رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضية بالدقهلية، اليوم، إجراء تحقيق في الواقعة التي كشفها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال زيارته المفاجئة لمركز شباب قولنجيل، وتبين أن جمعية رجال الأعمال مستأجرة مكان كبير في المركز تجمع من خلاله أقساط قروض من المواطنين.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرر أمس تغيير برنامج زيارته لمحافظة الدقهلية وفاجأ مركز شباب قولنجيل التابع لإدارة شباب المنصورة بزيارة مفاجئة يرافقه الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، وعدد من النواب ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب.

وكشفت زيارة الوزير، عن عدم وجود موظفين بالمركز، ووجود عدد من الأشخاص بأحد المكاتب يجمعون أموالًا من المواطنين ولم يتعرفوا على شخصية الوزير والمحافظ، وعندما سألهم الوزير عن شخصية الموجودين وسبب جمع الأموال فأكدوا أنهم مستأجرين للمكان بمبلغ 150 جنيه شهريا، وأنهم يجمعون أموال لقروض منحتها جمعية رجال الأعمال لأهالي المنطقة، ويسددونها شهريا بمركز الشباب.

وأمر الوزير، بالتحقيق في الواقعة وتشكيل لجنة لفحص أعمال المركز وقال: "كل المكان ده بمبلغ 150 جنيه في الشهر.. بدل من المبلغ الزهيد كنتوا عملتوا أنشطة للشباب يستفيدوا منها".

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن مجلس إدارة مركز الشباب أخذ قرارًا بتأجير المكان، ولم يخطر المديرية بذلك، وعندما سألنا النادي أكد أنه جرى تأجير المكان خدمة لأهالي المنطقة.

وأضاف أنه تبين من الزيارة أن مركز الشباب يحتاج إلى معدات وترميم، وأن الوزير رصد السلبيات والإيجابيات الموجودة، وقرر التخلص من السلبيات خلال 3 أشهر وبعدها ستزور لجنة من المتابعة لتقييم عمله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان