إعلان

"فيه زوجة ثانية".. كيف جدد خطأ موظف قصة حب "علاء" و"شيماء"؟

03:45 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

المواطن علاء محمد البرقوقي - صاحب المشكلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

صدمة تلقتها سيدة ثلاثينية من الموظف المسؤول عن تحديث البيانات في أحد المراكز المتخصصة بتدوين بيانات بطاقات التموين في مدينة دسوق بكفرالشيخ، عندما توجهت للمركز لإضافة ابنها في البطاقة التموينية الخاصة بزوجها، بعد أن أبلغها بوجود زوجة ثانية قائلًا لها: "فيه زوجة ثانية في البطاقة بتاعتكم".

"لقيت مراتي بتتصل وهى عصبية بتقولي إنت فين؟.. تعالى بسرعة.. فيه زوجة ثانية في بطاقة التموين.. أنت متجوز عليا من غير ما أعرف؟".. يقول "علاء محمد البرقوقي": موظف في الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق لـ"مصراوي"، راويًا ما حدث: إن زوجته وقتها كانت في حالة غضب شديد، مضيفًا أنه غير متزوج بغيرها، وأن خطأ الموظف كاد يتسبب في مشكلة عائلية لولا حل المشكلة في هدوء: "تيقنت تمامًا أن اسم السيدة الوهمية التي جرى تدوينها ما هو إلا خطأ وقع فيه موظف أثناء تحرير استمارة طلب الحصول على بطاقة التموين".

الزوج يرى أن الخطأ أثبت له مدى حب وإخلاص زوجته له، رغم انشغالهما بالظروف الشخصية والمنزلية وبالأولاد: "تجدد حبي لها وعرفت أن اختياري كان في محله كما أن منزلنا امتلأ فجأة بالحب والسعادة، كما أنني أبادلها نفس الشعور وشعرت أنني عدت لسنوات ماضية عندما تزوجنا حديثًا".

أما الزوجة "شيماء محمد" فكشفت لـ"مصراوي"، عن شعورها لحظة إبلاغ مدون البيانات عن وجود زوجة ثانية في بطاقة التموين، وكيف أنها دخلت في صدمة ودهشة خاصة أنه أعاد عليها تكرار المعلومة لأكثر من مرة، بعدما ظنت في البداية أن الأمر مزحة سخيفة.

وأوضحت أنه بالرغم من ثقتها في زوجها، لكن الوساوس تلاعبت برأسها: "ممكن يكون خطأ غير مقصود.. طيب لو كان خطأ فعلًا، هل يصل لدرجة إنه يجرى تدوين اسم زوجة ثانية بهذا الشكل"، مشيرة إلى أنها لم تجد أي وسيلة أمامها سوى الاتصال بزوجها، لتعلم منه حكاية الزوجة الثانية.

وأكدت لـ"مصراوي"، أنها تحب زوجها بشدة وهذه المشكلة جعلت حبها يتجدد له مرة أخرى، وما بدر منها من عصبية زائدة أثناء حديثها معه في الهاتف، لا يدل إلا على حبها له، وغيرتها عليه.

استمارة البيانات الخاصة بالمواطن علاء البرقوقيصاحب المشكلة يلوح بأصبعه نحو الأسم الوهمي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان