إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد أعمال طريق "شبين الكوم – طملاي" بعد توقف 8 سنوات

05:52 م الأحد 07 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

تفقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، طريق "شبين الكوم – طملاي" المزدوج، اليوم الأحد، لمتابعة سير العمل والوقوف على المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروع، والعمل على حلّها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك عقب الانتهاء من الاجتماع الخاص بمناقشة الموقف التنفيذي لمشروع طريق شبين الكوم - طملاي المزدوج بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

تفقد المحافظ بعض المناطق على الطبيعة "الكيلو 8 والكيلو 6800 والمنطقة 9 ف، ونزلة شبشير، وطلعة ونزلة كوبري السكة الحديد" للتأكد من انتظام سير العمل، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه التنفيذ .

كما وجه المحافظ المستشار الهندسي للمحافظة بإعادة تخطيط وحدة الإسعاف، ومدخل الطريق من جهة شبين الكوم بالتنسيق مع إدارة المرور، وحي غرب شبين الكوم، ورئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي .

وخلال جولته التفقدية على طول الطريق توقف محافظ المنوفية للاستماع إلى مطالب الأهالي، فيما يخص الطريق، ووعدهم بالاستجابة لكافة مطالبهم، بما لا يعيق المصلحة العامة والخاصة.

أكد المحافظ أنه يتابع بنفسه سير أعمال الطريق أولًا بأول للانتهاء منه باعتباره طريقًا حيويًا لمدينة السادات، ويعزز مكانة المنوفية على خريطة الاستثمار.

شدد محافظ المنوفية على كافة الجهات المعنية بالمحافظة بضرورة التنسيق الكامل مع رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة النقل، وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع، وتلبية جميع متطلبات التنفيذ للانتهاء منه وفق البرنامج الزمني المحدد له، ما يُساهم بشكل كبير في توفير الوقت، وتيسير الحركة المرورية.

يقع طريق شبين الكوم – طملاي بطول حوالي 16 كم، وعرض 21 مترًا، ويعد محورًا رئيسيًا يربط مدينة شبين الكوم بطريق مدينة السادات عند قرية طملاي، وترجع أهميته إلى تحقيق الربط المباشر بين طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي عند مدينة السادات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان