إعلان

حبس 4 عاطلين خطفوا طفلين وقتلوهما لسرقة "توك توك" في الشرقية

01:33 م السبت 06 أكتوبر 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السبت، حبس 4 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهم بتموين تشكيلًا عصابيًا وخطف طفلين وقتلهم لسرقة دراجتين بخاريتين "توك توك" كانت بحيازتهم في دائرة المركز.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا باختفاء "محمد السيد محمد" 16 سنة، مُقيم بقرية "الزاوية الحمراء" التابعة لدائرة مركز فاقوس، تغيب عن منزله بتاريخ 14 أغسطس الماضي، فيما تم العثور على جثته بعد 6 أيام من الاختفاء، وتبين أن الوفاء سببها سرقة "توك توك" كان بحيازة الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7109 إداري فاقوس لسنة 2018.

وبعدها بـ3 أسابيع، تكررت الواقعة مع الطفل "السيد محمد السيد" 16 سنة، طالب في الصف الثالث الإعدادي، مُقيم بقرية "بني صريد" التابعة لدائرة مركز فاقوس، والذي تغيب عن منزل أسرته هو الآخر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7467 إداري فاقوس لسنة 2018.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعتين كلًا من "حمادة. م" 32 سنة، مُقيم بقرية "رأس طبل"، وشقيقه "زكريا"، و"صبحي. أ" 66 سنة، و"صابر.أ.ر"، حيث قام الأول والثالث باستدراج الطفلين وقتلهما وسرقة الدراجتين البخاريتين منهما، قبل أن يقوم الثاني والرابع بتولي عملية البيع.

وألقي القبض على المتهمين الأربعة، وبمواجهتهم أقروا بما أسفرت عنه التحريات، وأرشدوا عن مكان المسروقات ومكان التخلص من الجثة الثانية في مصرف "بحر البقر"، وجارٍ البحث عنها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان