إعلان

حفرا قبرهما بأيديهما.. البحث عن غريقين في الإسكندرية لليوم الرابع "صور"

09:50 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصل حي وسط الإسكندرية بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية، جهود البحث عن جثتين لرجلين لقيا مصرعيهما غرقًا منذ 4 أيام أثناء تنقيبها عن الآثار في حفرة أسفل عقار بمنطقة الغيط الصعيدي.

تلقى حي وسط الإسكندرية، يوم الثلاثاء الماضي، بلاغًا يُفيد وفاة شخصين أثناء التنقيب عن الآثار بالعقار رقم 22 شارع ابن أنس بمنطقة الغيط الصعيدي بمحرم بك.

انتقل مسئولي الحي وقوة من قسم شرطة محرم بك وسيارات الصرف الصحي وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة غرق كل من عبدالمنعم. أ. ال. وأنور. م. ال. داخل حفرة بعمق 10 أمتار تملؤها المياه الجوفية أسفل إحدى غرف الطابق الأرضي بالعقار المشار إليه المكون من أربعة طوابق.

وأصدرت بهية عبدالفتاح، رئيس حي وسط الإسكندرية، قرارًا بإخلاء العقار من السكان لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وإخطار شركة الصرف الصحي لشفط المياه الجوفية من أسفل العقار واستخراج الجثتين تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وقالت"عبدالفتاح" في تصريح لها، اليوم الجمعة، إن قوات الحماية المدنية تواصل أعمال شفط المياه الجوفية من الحفرة أسفل العقار محل الحادث لليوم الرابع على التوالي، إلا أن القوات لم تفلح في العثور على الجثتين حتى الآن.

وحذرت رئيس حي وسط من كارثة في حال استمرار شفط المياه الجوفية، قائلة: "هناك خطورة من استمرار شفط المياه على العقار محل الحادث والعقارات المجاورة وتم إرسال مذكرة للمحافظ بهذا الأمر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان