إعلان

ضبط "توأم" متهمين بقتل طالب المنيا أمام مدرسته

06:40 م الخميس 04 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الخميس، شقيقين "توأم" متهمان بقتل طالب بالصف الثالث الثانوي العام، أمام مدرسته في قرية زهرة التابعة لمركز المنيا، بإطلاق الرصاص عليه، وذلك في خصومة ثأرية تعود لـ5 سنوات ماضية.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بتمكن وحده مباحث مركز شرطة المنيا، تحت إشراف العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والمقدم رأفت الحلواني مأمور المركز، والرائد أحمد يسري رئيس المباحث، والمقدم أحمد صلاح مفتش المباحث والرائدين خالد موسي وأحمد سامي، من ضبط "ح-ع" 20 عامًا، وشقيقه التوأم "ف" 20 عامًا، والمتهمان بقتل الطالب "شهاب ماجد عبد الظاهر" 17 عامًا بالصف الثالث الثانوي العام، وهو في طريقه لمدرسته بقرية زهرة، وكان بحوزتهما بندقيه آليه وفرد رصاص، وتم ضبطهما أثناء تواجدهما بمحافظة بني سويف، حيث كان مختبئان داخل شقة، وفشل في الهرب من رجال الشرطة أثناء عملية الضبط.

وكان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا يوم الثلاثاء الماضي من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بمقتل طالب ثانوي أثناء توجهه إلى مدرسته في قرية زهرة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى القرية، وتبين مقتل شهاب ماجد فؤاد 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، متاثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن والصدر، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

وأفادت تحريات المباحث، أن سبب الحادث وجود خصومة ثآرية بين عائلة المجني عليه والمتهمان، تعود لـ 5 سنوات ماضية، بسبب خلافات الجيرة، وأن المتهمان قتلا الطالب انتقاما من والده الذي كان متهما في قضية مقتل شقيق المتهمان في عام 2014، وبرأته محكمة الجنايات، وقد أيدت أسرة المجني عليه تحريات المباحث، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان