إعلان

محافظ أسوان يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة ويشيد بدورها في محاربة الفساد

12:10 ص الخميس 04 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

استقبل اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان, المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، بحضور المستشار تهامي سيد، رئيس فرع الهيئة بأسوان والمستشارين رؤساء فروع الهيئة، والذين حرصوا على تقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة توليه مهام ومسئولية المحافظة وتمنياتهم بالتوفيق في أداء رسالته لخدمة أبناء المحافظة في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء أشاد اللواء أحمد إبراهيم بالدور الوطني لهيئة قضايا الدولة، والتي تعتبر من أقدم الهيئات القضائية بمصر، وتدافع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري.

لافتًا إلى أن أسلوب وقواعد وأسس اختيار القيادات حالياً في مصرنا الجديدة يثبت بأن وطننا الغالي يتغير دائماً إلى الأفضل حيث يتم ضخ دماء جديدة مشهود لها بالكفاءة بمنتهى الشفافية والدقة والوضوح ، ما يتطلب بالتوازي تكثيف التوعية للشباب والأجيال القادمة لتأخذ دورها المنوط لها في تحمل المسئولية.

من جانبه أكد المستشار حسين عبده خليل، مساندة هيئة قضايا الدولة جهود المحافظة التي تبذل حاليًا للارتقاء بمستوى معيشة المواطن الأسواني في كافة مجالات التنمية والاستثمار من خلال الدفاع عن المصلحة العامة، وتصويب منظومة العمل الإداري.

وأوضح أن فرع هيئة قضايا الدولة بأسوان له العديد من الإنجازات خلال عام 2018 وصل عدد القضايا بفرع أسوان أول والمتداولة بالجلسات ودوائر المحكمة إلى 1300 دعوى، بجانب 1159 قضية بفرع أسوان ثالث والمتداولة أمام محاكم شمال أسوان الكلية والاستئنافية والجزئية والجنح والجنح المستأنفة والأسرة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان