إعلان

جامعة حورس تكرم محافظي دمياط وكفر الشيخ

08:16 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

جامعة حورس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

شهدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، يرافقها الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ جلسة مجلس جامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة، وكان في استقبالهما الدكتور إبراهيم صابر، رئيس مجلس الأمناء، والدكتور حسن الشناوي، نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور أكرم العوضي، رئيس الجامعة، والدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب.

وفي مستهل الجلسة، رحّب الدكتور إبراهيم صابر، بزيارة الدكتورة منال عوض، للجامعة اليوم، والتي تُعد الزيارة الأولى لها منذ توليها مهام محافظة دمياط، كما أعرب عن سعادته بحضور الدكتور إسماعيل طه، جلسة مجلس الجامعة متقدمًا له بجزيل الشكر على ما قدّمه من مجهودات لمحافظة دمياط عامة، ولجامعة حورس خاصة، منذ البدء في إنشائها إلى ما وصلت إليه، وأهداهما درع الجامعة تقديرًا لجهودهما في خدمة المحافظة.

وأكدت محافظ دمياط أن تكريم الدكتور إسماعيل طه، يُعد أقل ما يمكن تقديمه تقديرًا لجهوده المبذولة ونجاحه في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وجرى خلال الجلسة مناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال إنشائية داخل الحرم الجامعي، وكذلك أهم الاتفاقيات المبرمة مع عدد من الجامعات الدولية لتحقيق الاستفادة من خلال التبادل والاحتكاك الطلابي والعلمي، ودور الجامعة في حل المشاكل الخاصة بالطلاب سواء كانت تعليمية أو اجتماعية أو صحية أو نفسية.

إضافة إلى مناقشة العديد من المقترحات التي تهدف إلى رفع مستوى التعليم والبحث العلمي لإعداد جيل جديد من الخبراء بما يحقق الربط بين أهداف الجامعة واحتياجات المحافظة.

يأتي ذلك بعد أن كرّمت محافظ دمياط في حفل كبير أقيم بالديوان العام، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ تقديرًا لجهوده المبذولة طوال 4 سنوات في خدمة الإقليم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان