إعلان

قتل جده وأصاب عمه بـ"منجل".. السجن 15 سنة لشاب في الشرقية

10:57 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، شابًا، بالسجن لمدة 15 سنة؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 31693 جنايات منيا القمح لسنة 2016، بقتل جده وإصابة عمه، وذلك بمساعدة والده وشقيقه، بسبب خلافات على دفع فاتورة مياه بمنزلهم بقرية "شلشلمون" بمنيا القمح.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بوصول "العربي.ا" 68 عامًا، موظف بالمعاش، ونجليه "محمد" و"حسين" مصابين بجروح نافذة، إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، وتوفى الوالد فور وصوله متأثرا بإصابته، وتم نقل نجليه إلى مستشفى "الأحرار" لاستكمال علاجهم.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة نجل المتوفى وشقيق المصابين، ويُدعى "أحمد العربي" 48 عامًا، عامل؛ حيث دخل في مشادة كلامية مع والده وشقيقيه، بسبب خلافات بينهم على دفع 150 جنيهًا، قيمة فاتورة مياه في عداد مشترك بينهم، وتطورت الأمر إلى مشاجرة بينهم أثناء الإفطار، استعان المتهم فيها بنجليه "محمود" و"العربي" وتعدى خلالها على والده وشقيقه بـ"منجل" زراعي.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات، والتي صدقت في فبراير الماضي على إعدام الأب، والسجن المؤبد لـ"محمود" شقيق المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان