إعلان

بالصور.. نقيب المرشدين السياحيين السابق يطالب بتدريب وتأهيل أصحاب الحناطير بأسوان

09:38 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

طالب عبدالناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق بأسوان، أثناء فعاليات منتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان، والذي انطلقت فعالياته، اليوم الأربعاء، بالاهتمام بقطاع وسائل النقل السياحي، خاصة الحناطير فهي وسيلة يحرص السائحين على استقلالها، لكنها تسبب مشاكل للسياح والمرشدين.

وناشد "صابر" وزارة السياحة بالاهتمام بأصحاب الحناطير وتدريبهم على كيفية التعامل مع السياح، جاء ذلك على هامش انطلاق فعاليات منتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان, اليوم، والذي تنظمه جمعية المستثمرين بأسوان بالتعاون مع برنامج دعم التشغيل التابع للتعاون الدولي الألماني.

انطلق المنتدى تحت عنوان "الترويج السياحي في أسوان من خلال التوعية والتدريب"، بحضور سطوحي مصطفى، رئيس جمعية المستثمرين، وعاطف ملاك، وهديل حماد، خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ومصطفى سلطان، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعدد من الخبراء الدوليين في مجالي السياحة والتسويق.

وقال سطوحي مصطفى، إن المنتدى يهدف إلى إحياء وتشجيع قطاع السياحة من خلال مناقشة كل المشكلات التي يعاني منها القطاع والعاملين فيه مع وضع رؤى وحلول لهذه المشكلات كما يهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات بين المشاركين فيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان