إعلان

بالصور.. طلاب يتشاجرون ويعطلون قطار كفرالشيخ ويفرون في دمنهور

06:00 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تسببت مشاجرة بين مجموعة من الطلاب، في تعطل أحد القطارات، اليوم الأربعاء، إثر قيام بعضهم بالقفز من القطار، لإحداث أعمال شغب، وشد أحدهم ما يسمى بجزرة الهواء في العربة الأخيرة.

كان ركاب القطار رقم 467 المنطلق من محطة قطار قلين بمحافظة كفرالشيخ، فوجئوا بتعطل القطار بمحطة الفتح التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، بعد رسوه برصيف المحطة، ونزول العديد من الركاب من أبواب العربات، متجهين إلى آخر عربة بنهاية القطار.

تبين أن مجموعة من الطلّاب، كانوا يتشاجرون مع بعضهم داخل القطار، وأن 3 منهم قفزوا من العربة الأخيرة، والتي تحمل رقم 15859 وشد أحدهم ما تسمى بجزرة الهواء، أثناء رسو القطار بمحطة الفتح بنطاق محافظة البحيرة.

شهدت الواقعة مطاردة أحد المواطنين من ركاب القطار لهؤلاء الطلاب الثلاثة، عندما حاول أحدهم تعطيل القطار، فأخرج آلة حادة من طيات ملابسه، وأصاب الراكب في باطن يده اليمنى، وفروا هاربين، فيما دخل بعض الركاب في أحاديث جانبية مع سائق القطار، الذي اعترض على ما يحدث.

وعقب إصلاح العطل الذي أدى إلى توقف القطار، استأنفت حركة القطار مرة أخرى بعد توقف دام 20 دقيقة، وسط حالة من سخط الركّاب بسبب أفعال الطلاب الخارجة لتسببها في تعطيل مصالحهم، من بينهم موظفين ورجال شرطة وعمال مؤسسات حكومية كانوا متجهين إلى أعمالهم لاستلام نوبتجياتهم.

بينما ضبط مواطنون طالبين من المتشاجرين، وسلموهما لشرطة محطة دمنهور، بعدما فر جميع الطلاب المتشاجرين في الحقول الزراعية المحيطة بمحطة قطار الفتح بمحافظة البحيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان