إعلان

محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالا بانتصارات أكتوبر

12:39 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

محافظ جنوب سيناء يضع اكليل الزهور في ذكرى انتصار أ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

وضع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمد خريصة حكمدار جنوب سيناء، واللواء طيار هشام الحلبي، والكاتب الصحفي مكرم محمد بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بطورسيناء، وذلك خلال احتفال المحافظة بالذكرى 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وبدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني من فرقة الموسيقى العسكرية وحرس الشرف وموسيقى الشهيد، ثم وضح إكليل الزهور على النصب التذكاري وبدأت الفرق الاستعراضية بتقديم عروض فلكلورية تعبر عن الثراث السيناوي.

وأكد "فودة" أن انتصارات أكتوبر من الملاحم الكبرى الخالدة التي رسمها أبناء المؤسسة العسكرية المصرية على مر العصور، حيث نجح جنودنا البواسل في استرداد كرامة المصريين، لذلك اعتبر انتصارات أكتوبر انتصار لكرامة المصريين وتأكيدا للعالم أن المصري لا يتسامح في حبة رمل من أرضه حتى ولو كلفته حياته.

وقال "فودة" إن بطولات الجيش المصري حتى الآن على أرض سيناء تعزف سيمفونية وطنية رائعة تجعلنا نفتخر بكوننا مصريين، حيث إن الجيش المصري الوحيد في العالم الذي تصدى للإرهاب وسيقتلعه من جذوره بإذن الله.

ووجه المحافظ التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي وجيش مصر العظيم الذي تصدى لجميع الغزاة منذ فجر التاريخ، وسجل إنجازات خالدة دفاعا عن أمن مصر واستقرارها كما هنأ الشعب المصري ومواطني جنوب سيناء، متمنيا لمصر وشعبها مزيدا من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسي والاقتصادي لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس السيسي.

وأعلن المحافظ، تخصيص الحصة الأولى يوم الأحد المقبل بجميع مدارس جنوب سيناء، للحديث عن انتصارات أكتوبر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان