إعلان

قسم جديد للقلب المفتوح ومبنى للأورام والعناية بمستشفى جمال عبدالناصر بالإسكندرية

08:45 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال الدكتور أشرف أمين، مدير مستشفى جمال عبد الناصر للتأمين في الإسكندرية، إن المستشفى تشهد حاليا عملية تطوير في مختلف الأقسام، إذ جرى التصديق من الوزارة على إنشاء قسم جديد للقلب المفتوح بالمستشفى وجارى البدء في الإنشاءات خلال الشهرين المقبلين.

وأضاف في تصريح لـ "مصراوي" السبت، أن العمل جار للتجهيزات الخاصة بالقسم الجديد بالتعاون مع المجتمع المدني، لتوفير المعدات الطبية اللازمة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يدخل القسم الخدمة خلال العام المقبل.

وأشار إلى وجود أعمال تجديد بقسم المخ والأعصاب ليكون مركزا مستقلا مع إضافة 4 أسرة للعناية المركز في هذا التخصص لإنقاذ المصابين بنزيف بالمخ بعد إجراء الجراحات اللازمة لهم، وأيضا سيتم استحداث قسم العظام و الأورام، كما تم التصديق من وزارة الصحة على توفير أحدث أجهزة الأشعة المقطعية ليدخل الخدمة خلال الشهر المقبل، فضلا عن إتمام التعاقد مع شركات للتأمين والنظافة والأغذية الجاهزة لتقديم خدماتها لنزلاء المستشفى.

ولفت إلى أنه يجرى حاليا العمل على تطوير مبنى كامل بالمستشفى للعمل بشكل مستقل، حيث سيكون امتدادا لأقسام العناية المركزة، بجانب توفير خدمات طبية مميزة في تخصصات تضم مركز الأورام ومركز العيون، وقدرت التكلفة المبدئية له بنحو 16 مليون جنيه قابلة للزيادة، على أن يتم الانتهاء من تطويره خلال عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان