إعلان

"تورتة" في العناية المركزة.. طاقم تمريض يحتفل بعيد ميلاد مريض في أسوان (صور)

04:31 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

الاحتفال بعيد ميلاد داخل العناية المركزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قرر الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، اليوم الجمعة، تكريم طاقم التمريض بقسم العناية المركزة بمستشفى أسوان الجامعي، تقديرا لموقفهم الإنساني الرائع واحتفالهم بعيد ميلاد مريض شاب مصاب بالشلل الرباعي ومحتجز في القسم منذ شهرين كاملين.

وأشاد رئيس الجامعة بموقف طاقم التمريض بالقسم لحرصهم الشديد على رسم البسمة والسعادة على وجه هذا المريض الشاب في لفتة إنسانية جميلة.

وقال الدكتور مصطفى الترياقي طبيب بقسم العناية المركزة بالمستشفى، إن المريض الشاب يبلغ من العمر 24 عاما فقط، وأصيب بشلل رباعي منذ حوالي شهرين إثر تعرضه لحادث دراجة بخارية ويتلقى العلاج داخل قسم العناية المركزة طوال تلك الفترة تحت إشراف الدكتور عبدالله العبيدي مدير عام المستشفى.

وأضاف أن علامات السعادة والابتسامة ارتسمت على وجه المريض أثناء احتفال شباب التمريض بعيد ميلاده وأعرب عن شكره الجزيل لهم على موقفهم الإنساني، موضحا أن طاقم التمريض احتفلوا بعيد ميلاد المريض بمبادرة شخصية منهم واشتروا "تورتة" على حسابهم الخاص ووضعوا العديد من البالونات الملونة ونجحوا في إضفاء روح السعادة والبهجة على وجه المريض داخل قسم العناية المركزة على الرغم من أن هذا الاحتفال بعيد الميلاد لم يستمر سوى 5 دقائق فقط.

عيد ميلاد شاب مصاب بالشلل الرباعى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان