إعلان

فتح الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها مطلع نوفمبر

09:48 م الخميس 25 أكتوبر 2018

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، عن فتح باب الترشح لاتحاد الطلاب بكليات الجامعة الـ 15، في الأول من نوفمبر القادم ويمتد حتي 15 من نفس الشهر، وذلك بناءً علي موافقة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

وصرح المغربي بأنه جرى تشكيل لجنة مركزية بادارة الجامعة للإشراف علي الإنتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور عيد حميده عميد كلية التجارة وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق والدكتور خالد عيسوي منسق عام الانشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعدد 2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية من غير المرشحين.

وأضاف المغربي أنه سيتم تشكيل لجان فرعيه بكليات الجامعة للمتابعة والاشراف علي الانتخابات وتضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من اعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غيرالمرشحين.

وأكد الدكتور المغربي حرص الجامعة علي أن تجري الانتخابات الطلابية في حيدة كاملة من قبل إدارة الجامعة والكليات ودون تدخل أو ضغوط، وأن يعطي الحرية كاملة للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحادات الطلاب، مشيراً أنه ليس للجامعة أي مصلحه في فوز طالب أو رسوب آخر، وأن الجامعة سوف تتعامل مع أي طالب يحصل علي ثقة زملائه ممثلاً عنهم.

كما ناشد الطلاب بالنزول للمشاركة فى الانتخابات لاختيار من يمثلهم، طبقا للجدول المعلن والمعتمد من الدكتور خالد عبد الغفّار.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عيسوي منسق عام التنشطه الطلابية بالجامعة علي أن الجامعة وكلياتها سوف تستعدبشكل كامل لإجراء الانتخابات الطلابية في نزاهة وبشفافية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان