إعلان

النيابة تكشف دليلًا جديدًا يُدين المتهم بقتل طفليه في ميت سلسيل

02:06 م الخميس 25 أكتوبر 2018

هيئةالمحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

كشف ممثل النيابة العامة في قضية طفلي ميت سلسيل، أن المتهم محمود نظمي السيد دوَّن خطابًا بخط يده يعترف فيه بقتل نجليه "ريان ومحمد" بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط، بعد ادعائه اختطافهما منه، وكان يعتزم إرساله إلى أسرته.

وأضاف ممثل النيابة أن النيابة تحفظت على ذلك الخطاب والذي أعد مسبقا من قبل المتهم يكشف فيه عن ارتكابه الحادث ويطلب من أسرته مسامحته على ما ارتكبه.

وعقدت اليوم الخميس، ثالث جلسات محاكمة محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" بمقر محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لنجليه "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي "جوهرين مخدرين" حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا يذكر أن نيابة شمال الدقهلية وجهت له عدة اتهامات منها القتل العمد لنجليه مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منهما حيث ادعى اختطافهما وألقاهما فى مياه النيل بفارسكور بدمياط كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان