إعلان

بالصور- تشديدات أمنية بـ"جنايات المنصورة" قبل بدء محاكمة قاتل طفليه بميت سلسيل

01:02 م الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عززت الأجهزة الامنية بالدقهلية من إجراءاتها بمحيط محكمة جنايات المنصورة، اليوم الخميس، قبل بدء جلسة محاكمة محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفلي ميت سلسيل "ريان ومحمد"، بعد قرار المحكمة أول أمس بالتأجيل لليوم لسماع مرافعة النيابة العامة.

ووصل اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لمقر المحكمة لتفقد الاستعدادات والقوات المتمركزة بمحيط مجمع المحاكم، يرافقة اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، وضباط الامن العام، وإدارة شرطة الترحيلات.

وكان عبدالستار جاد المحام الأصيل للمتهم محمود نظمي السيد، المتهم بقتل نجليه "ريان ومحمد"، أعلن أن المتهم أنكر اعترافاته السابقة بقتل أبنائه، وذلك خلال استجواب هيئة المحكمة للمتهم والشهود داخل غرفة المشورة أول أمس.

كانت نيابة شمال الدقهلية، وجهت للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد لنجله "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي "جوهرين مخدرين" حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًايذكر أن نيابة شمال الدقهلية وجهت له عدة اتهامات منها القتل العمد لنجليه مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منهما حيث ادعى اختطافهما وقام بالقاءهم فى مياه النيل بفارسكور بدمياط كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان