إعلان

بالفيديو- ورود وأحضان في الشارع.. ومصدر أمني بالسويس: فعل فاضح

06:28 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يُقدم ورودًا لفتاة ترتدي الزي المدرسي، لترتمي في أحضانه مستسلمة، وتستقل معه السيارة، في منطقة الصباح السكنية التابعة لحي فيصل بمحافظة السويس.

وظهر في المقطع شاب توقف بسيارته ثم أخرج منها بوكيه ورد، وقدمه للفتاة التي بدا من زيها المدرسي، ذو اللون الكحلي أنها في المرحلة الثانوية، في مشهد أثار دهشة الطالبات اللاتي كن يشاهدن الموقف ويصورنه، واللاتي ظهر صوتهن في المقطع.

أثار الأمر استياء عدد ممن شاهدوا الفيديو، ووصفوه بأنه تصرّف ناتج عن قلة التربية، وغياب الأسرة، بينما انتقد البعض الآخر انتشار الفيديو، واعتبر من نشره يُسيء لبنات السويس، وأن الأمر حرية شخصية، ولا يجوز لأحد التدخل فيها أو التطفل عليها، إلا أن من شاركوا الفيديو ردوا بأن صديقات الطالبة هُن من صورنها.

بينما تعاملت مجموعة أخرى مع الأمر بطريقة ساخرة، واعتبروا أن الشاب قدم للطالبة هدية بمناسبة العيد القومي للسويس.

من جانبه قال مصدر مسؤول بالتربية والتعليم في السويس، إن الواقعة حدثت خارج أسوار المدرسة، وإن الفتاة غير واضحة الملامح.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على نشر اسمه، في تصريحات خاصة أنه سيتم التحرّي حول الواقعة، وسؤال الطالبات بمدارس الفتيات الكائنة بمنطقة الصباح، عما إذا كُن شاهدن السيارة الموجودة في الفيديو من قبل أمام مدارسهن.

وفي السياق قال مصدر أمني في السويس، إن الواقعة عبارة عن فعل فاضح في الطريق العام، وعلى الشاب والفتاة مسؤولية قانونية.

وأشار المصدر الذي تحفظ على نشر اسمه، في تصريح خاص، إلى أنه حتى مساء اليوم، لم يتقدم أحد ببلاغ يتهم أي منهما بذلك أو يُحدد شخصيتهما، لكن من واقع المسؤولية المجتمعية فإن ما أقدما عليه خطأ، ولفت إلى أنه سيتم الاستدلال عن الشاب من سيارته المميزة بشكلها ولونها، إذ أجري تعديل على أبوابها لتفتح بطريقة مختلفة إلى الأعلى، ولونها بنفسجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان