إعلان

وصول المتهم بقتل نجليه "ريان ومحمد" لمحكمة جنايات المنصورة لبدء محاكمته

12:05 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

جلسة محاكمة قاتل نجلية فى الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

وصل المتهم محمود نظمي السيد، المتهم بقتل نجليه، "ريان ومحمد" في القضية معروفة إعلاميا بـ"طفلي ميت سلسيل"، إلى محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، لبدء ثاني جلسة لمحاكمته، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار بحي صادق، وبحضور عمرو الششتاوي، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي.

وحضر المتهم إلى المحكمة من محبسه في حراسة أمنية مشددة واستدعت المحكمة اليوم شقيقا المتهم وصديقه للاستماع إلى شهادتهم في القضية وهم: "محمد نظمي، ورضا نظمي، ووليد محمد مسعد" والمحبوسين على ذمة قضية التظاهر رقم 355 جنايات ميت سلسيل لسنة 2018.

كما طالبت المحكمة بتقديم صورة رسمية من الجناية، وإلزام النيابة العامة بتنفيذ قرارات المحكمة.

وكانت نيابة شمال الدقهلية قد وجهت للمتهم عدة اتهامات منها القتل العمد نجله "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي "جوهرين مخدرين" حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وطالب عبدالستار جاد، محامي المتهم، خلال الجلسة الماضية، ضم ملف قضية التظاهر المحبوس فيها شقيقي المتهم محمد ورضا وشاهد النفي وليد مسعد، صديق المتهم، حيث كانت النيابة قد طالبت بسماع شهادتهما ولكن لم يتم ذلك مطالبا بسماعهم أمام المحكمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان