إعلان

مقتل طالب أمام مدرسته بالمنيا في جريمة ثأر.. والأهالي يطالبون بضبط المجرمين

10:09 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

جثة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

طالب أهالي قرية زهرة في مركز المنيا، أجهزة الأمن بشن حملة مكبرة لمطاردة وضبط العناصر والبؤر الإجرامية، وتجار المخدرات، والبلطجية المنتشرين بالقرية، بعد أن قُتل أحد أبنائها أمام مدرسته الثانوية في جريمة ثأر.

نعت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، وفاة الطالب شهاب ماجد فؤاد، 17 سنة، الذي لقي مصرعه أمام مدرسته الثانوية المشتركة بقرية زهرة، رميًا بالرصاص على يد مجهول تمكّن من الهرب، أخذًا بالثأر بحسب تحريات المباحث الأولية، وسادت حالة من الحزن بين زملاء المجني عليه الذين لقبوه بالشهيد، مطالبين الشرطة بتطهير قريتهم من البلطجية الذين يروعون الآمنين.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد رأفت الحلواني، مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمقتل طالب ثانوي أثناء توجهه إلى مدرسته في قرية زهرة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى القرية، وتبين مقتل ش. ا. م. 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن والصدر، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

وتحرر محضر بالواقعة، ورجحت تحريات أولية قيام شاب بإطلاق الرصاص على الطالب أخذًا بالثأر.

وتفقد محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، مدرسة قرية زهرة الثانوية المشتركة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وتقديم واجب التعازي للهيئة التدريسية، بعد مقتل أحد طلابها أمام المدرسة، وقبل دخوله لها، بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان