إعلان

غضب في شركة النصر للغزل بالمحلة بسبب تأخر اعتماد الترقيات لأكثر من 15 سنة

04:27 م الخميس 18 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

سيطرت حالة من الغضب على المئات من عمال شركة النصر للغزل والنسيج التابعة لشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج، بسبب تجاهل مجلس إدارة الشركة تحت قيادة المهندس حسين شفتوره لمطالب العمال التي تلخصت في أحقيتهم في تنفيذ اعتماد قرار لجنة الترقيات في 16 أكتوبر من الشهر الجاري في ظل تأخر اعتمادها لأكثر من 15 سنة متوالية.

وطالب عمال الشركة في مناشدة رسمية كل من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة بضرورة التنسيق مع عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة سعيا في وضع آليات عاجلة تتضمن اعتماد ترقية ما يقرب من 240 عاملا وعاملة أسوة بزملائهم في شركات الغزل والنسيج بغزل المحلة وكفر الدوار وغيرها.

وأعرب عمال الشركة عن وجود أزمة حقيقة منها عدم قدرة اللجنة النقابية الفرعية على تحقيق أي نجاحات من خلال المفاوضات التي أجريت من جهة ومجلس إدارة الشركة من جهة أخرى حيال أزمة تحسين الأجور واعتماد لجه الترقيات والتسويات.

في المقابل أكد السيد رمضان المستشار الإعلامي لنقابه الغزل والنسيج، أن عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة، نجح فعليا في التنسيق مع مجلس إدارة الشركة بموجب الموافقة على اعتماد لجنة الترقيات بتاريخ 16 أكتوبر الجاري، مضيفا: "كل مطالب عمال شركة النصر على طاولة النقابة العامة أولا بأول ودايما يوجد لها حلول واقعية ومرضية لهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان