إعلان

"الداخلية" توضح حقيقة فيديو محاولة دفن لص حيا في أسوان وتضبط الجناة

04:36 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

المتهمين الثلاثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية اليوم الأربعاء، بيانا حول الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه بعض الأشخاص أثناء إهالتهم الرمال على أحد الأشخاص ومحاولة دفنه حيًا.

ومن خلال تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأمن أسوان جرى تحديد هوية المجني عليه ويدعى "حمادة. ق.أ"، 38 سنة، عامل، مقيم بنجع حمادي بقنا، وسبق اتهامه في 11 قضية "سلاح ناري، مخدرات، تبديد، وباستدعائه وسؤاله قرر أنه في غضون شهر ديسمبر 2017، كان متواجدًا بكافيتيريا بمحطة سكك حديد كلابشة وطلب من أحد الأشخاص هاتفه المحمول بزعم إجراء مكالمة هاتفية لأهليته، ثم غافله وفر هاربًا محاولاً سرقة الهاتف إلا أن الشخص تتبعه بمساعدة آخرين وتمكنوا من ضبطه واصطحبوه في "توك توك" لمنطقة المقابر خلف قرية قورتة 2 بدائرة مركز شرطة نصر النوبة واعتدوا عليه بالضرب، ودفنوا جسده بالرمال وصويره بهاتف أحدهم المحمول، وتركوه مقيدًا وفروا هاربين، وأشار المتهم إلى أنه عقب انصرافهم خلص نفسه وعاد إلى بلدته بمحافظة قنا.

وتمكن فريق من مباحث أسوان من ضبط المتهمين وهم "عبدالله ع. ح" 17 سنة، صاحب الهاتف المحمول الذي حاول المتهم سرقته، و"عبدالله. ع. أ" 20 سنة، سائق التوكتوك الذي استخدمه في الواقعة، و"مكى م. م" 21 سنة، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، و"عبدالمالك. ع" "هارب"، وجارى البحث عنه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان