إعلان

المتهم بقتل ابن شقيقته في سوق ببنها: "قل أدبه عليا"

05:20 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"مكنش بيسمع الكلام وقل أدبه عليا"، هكذا بدأ المتهم بقتل ابن شقيقته في سوق بنها، اعترافاته أمام النيابة، مشيرا إلى أن الواقعة بدأت عندما فرش المجني عليه "محمد" بضاعته في المكان المخصص له في السوق دون استئذانه، وعندما طلب منه ترك المكان لم يهتم لكلامه.

وأضاف المتهم: "تطور الأمر إلى مشادة كلامية بيني وبينه، حيث سبني أمام الباعة ورواد السوق، فأردت تأديبه، خاصة أنه رفع سلاح أبيض في وجهي، فأسرعت بإحضار سكين وطعنته عدة طعنات نافذة في القلب والبطن والرأس، وتركته جثة هامدة".

وأضاف المتهم والدموع تملأ عينيه: "لم أكن أقصد قتله، كنت أريد فقط تأديبه على ما فعله معي، ولو رجع بي الزمان للوراء لن أقدم على فعل تلك الجريمة".

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها يفيد بنشوب مشاجرة حادة بالأسلحة البيضاء داخل منطقة عزبة السوق بين بائعين ونجل شقيقتهم، بسبب الخلاف على أولوية فرش البضاعة، نظرا لعدم وجود محلات لهم أسفل كوبرى بنها، وطعن أحدهما القتيل ويدعى "محمد. ح" بائع، 27 سنة، نجل شقيقته، 8 طعنات نافذة في مناطق متفرقة من جسده ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى مستشفى بنها الجامعي.

وبادر المتهمون عقب الجريمة بتسليم أنفسهما إلى ديوان مركز شرطة بنها وجرى إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان