إعلان

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة منازل بالإكراه بالمنيا

04:30 م الأحد 14 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، تشكيلًا عصابيًا مكون من 7 عاطلين، تخصص في سرقة منازل الأهالي بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقي مأمور مركز شرطة ديرمواس بلاغًا من "عبدالباقي. م" 50 سنة، موظف في المعاش، و"محمد. ع" 45 سنة، صاحب محل بقالة، ومقيمان بقريه تل بني عمران، بقيام مجهولين مسلحين باقتحام منزل الأول ومحل الثاني وترويعهما بالأسلحة النارية.

وتشكل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم محمد الدروي رئيس مباحث ديرمواس، ومعاونه النقيب علاء البرادعي، توصل إلى قيام "عمر. ف" 31 سنة، و"سيد. م" 52 سنة، بالانضمام إلى تشكيل عصابي مكون من عاطلين وسائق، للسرقه بالإكراه وترويع المواطنين وهم "ح. م" 33 سنة، عاطل، و"س. ف" 32 سنة، سائق، و"م. م" 32 سنة، عاطل، و"ع. م" 28 سنة، عاطل، و"م. ع" 34 سنة، عاطل، وأن دور المتهم الأول والثاني يتلخص في رصد الضحايا لسرقتهم بالإكراه وترويعهم، بينما يقوم الـ5 أفراد باقي التشكيل العصابي بالتنفيذ.

وأفادت التحريات، بأن سبب وقوع الحادث هو انتشار شائعة عثور صاحب المنزل على حقيبة نقود وفور علم أفراد التشكيل قاما بترويعه واقتحام منزله ولكنهما لم يعثرا على شيء وأثناء عودتهما لاحظا أن محل بقالة به كاميرات مراقبة فاقتحماه أيضًا وسرقا جهاز تسجيل الكاميرات، إلّا أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليهما وضبط السلاح الذي كان بحيازتهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم التنسبق مع مديرية أمن أسيوط لضبط باقي أفراد التشكيل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان