إعلان

نجاة أسرة بعد اصطدام جمل بسيارة على طريق فيران – سانت كاترين

10:12 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء - آية السيد:

نجت أسرة كاملة من حادث مروع على طريق وادي فيران، حيث قطع جمل ضال الطريق عليهم، أثناء عودتهم بسيارتهم إلى سانت كاترين، وانقلب على السيارة بمن فيها، وسقط نافقًا.
تلقى اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من شرطة النجدة يُفيد إصابة 4 مواطنين إثر اصطدام سيارة ربع نقل رقم 5138 (ط ج ه) بجمل على على طريق فيران – سانت كاترين.

أسفر الحادث عن إصابة 4 من أسرة واحدة، هم سليمان محمد عطيش، 55 سنة، مصاب بجرح قطعي في الرأس، وعلي صباح محمد، 22 سنة بكدمات وسحجات، ومسعدة صباح محمد، 18 سنة، باشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات، وجودي فايز سالم، 6 شهور بكدمة بالجبهة، وأثار ما بعد الارتجاج.
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبورديس العام، تحت إشراف الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة.
وقال الشيخ سليمان عطيش، أحد المصابين إنه فوجئ أثناء سيره بالسيارة على طريق فيران باتجاه كاترين بعبور قطيع من الجمال للطريق ليلاً، واصطدم جمل بالسيارة وانقلب عليها، وسقط ميتًا، داخل صندوق السيارة بعد أن هشّم كابينة القيادة.

وطالب الشيخ بتفعيل قرار المحافظ الخاص بوضع علامات فسفورية على الجمال حتى يتمكن قائدي السيارات من رصدها أثناء عبور الطريق.
في سياق متصل طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء رؤساء المدن بشن حملات، بالاشتراك مع الطب البيطري، والمرور على أصحاب الجمال، وإلزامهم بوضع أطواق فسفورية على أعناق الإبل لمنع وقوع الحوادث.
كان المحافظ أصدر قرارًا في وقت سابق، بتغريم كل صاحب جمل لا يضع طوقًا فسفورية حول عنق الجمل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان