إعلان

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يلتقيا المستثمرين لبحث مشكلة الإسكان

07:47 م السبت 13 أكتوبر 2018

قائد الجيش ومحافظ السويس خلال لقاء المستثمرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

نظمت قيادة الجيش الثالث الميداني، لقاء برجال الأعمال والمستثمرين، بحضور اللواء أركان حرب، رفيق رأفت عرفات، قائد الجيش الثالث، واللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس.

وخلال اللقاء الذي عُقد بمقر القيادة، استمع اللواء رفيق رأفت للمستثمرين، وكبار رجال الأعمال الذين عرضوا المشكلات التي تواجههم، ومعوقات الاستثمار على أرض السويس، والتي كان أبرزها، غياب التنسيق وبين مجالس إدارات الشركات والمحافظة.

وقال قائد الجيش الثالث، إن المشاركة المجتمعية لرجال الأعمال، من الأهمية بمكان سواء في البنية الأساسية على أرض السويس، أو عمليات التنمية الداخلية.

تطرق اللواء "عرفات" في حديثه إلى مشكلات الإسكان على أرض السويس، مع تقديم حلول لها، والمتمثلة من خلال مشروع "إسكان المستقبل" بالتعاون بين قيادة الجيش الثالث الميداني، ومحافظة السويس الذي يستهدف بناء 152 عمارة سكنية، بإجمالي 10 آلاف وحدة سكنية.

وأضاف "سيراعى في تنفيذها تحقيق معايير الجودة، والبُعد عن التكدّس السكاني وتحقيق العدالة في توزيع الخدمات، بحيث لا تتعدى المناطق السكنية والمنشآت ربع المساحة الإجمالية للمشروع وألا تقل المساحات الخضراء عن نصف المساحة المحددة.

واستطرد قائد الجيش خلال اللقاء، أن المشروع كفيل بحل مشكلة الإسكان بمحافظة السويس، مشيرًا إلى أن رجال الأعمال الوطنيين لهم دور بارز ورائد في تحقيق التنمية الداخلية.

من جانبه قال اللواء عبدالمجيد صقر، إن مساهمة المستثمرين بالمشروع سوف تساعد على دعم الاستثمار بالمحافظة، وخفض نفقات نقل المواد الخام من المصانع والشركات بما يعود بالنفع على المستثمرين أيضًا.

جانب من المستثمرين خلال اللقاء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان