إعلان

ننشر صورة أول توكيل لتأييد ترشح السيسي للرئاسة في الإسكندرية

01:56 م الثلاثاء 09 يناير 2018

صورة أول توكيل لتأييد ترشح السيسي للرئاسة في الإسك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

بدأت مكاتب الشهر العقاري في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استقبال المواطنين الراغبين في توثيق توكيلات لتأييد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018.

واستقبل مكتب الشهر العقاري الرئيسي الملحق بمجمع محاكم الإسكندرية، اليوم، أول طلب تأييد من مواطن للرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وأقر المواطن فؤاد عبد الفتاح السيد عبد اللاه، بعدم سبق تأييده للرئيس السيسي أو لمرشح آخر لمنصب رئيس الجمهورية.

من جانبه أوضح مصدر مسؤول بالشهر العقاري أنه تم اطلاع المواطنين على البيانات اللازمة لعملية التأييد، وتم تسليم الموظفين أجهزة التابلت المستخدمة في عملية توثيق إقرارات التأييد لمرشحي الرئاسة للموظفين، وتفعيلها وربطها إلكترونيًا بالهيئة الوطنية للانتخابات. 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية بدءًا من يوم 20 وحتى 29 يناير الجاري، على أن تجرى عملية التصويت في 26 مارس المقبل.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أمس الإثنين، أن مكاتب الشهر العقاري مستمرة في تحرير تلك الإقرارات حتى موعد غلق باب الترشح يوم 29 يناير 2018، ومن المقرر عمل 389 مكتب شهر عقاري، في توثيق إقرارات تأييد المرشحين للرئاسة، عبر 450 موظفًا، و450 آخرين كاحتياطيين لهم.

صورة أول توكيل لتأييد ترشح السيسي للرئاسة في الإسكندرية (2)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان