إعلان

9 يناير بدء إجراءات الترشح لعمادة 4 كليات بجامعة سوهاج

04:34 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد :

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، فتح باب الترشّح لمنصب العميد، لأربعة كليات بالجامعة، وهي " الطب، والآداب، والآثار، والألسن"، بداية من الغد.

وأوضح "عزيز" أن الجدول الزمني لعملية الترشح، لمنصب العميد بهذه الكليات، سوف يسير كما يلي، إذ يبدأ البرنامج يوم 9 يناير 2018، بإقرار الجدول الزمني، والإعلان عن خلو منصب عميد الكلية، والإعلان عن فتح باب الترشح لمنصب العميد، على أن يكون يوم 13 يناير موعد فتح باب الترشح لمنصب العميد، وستتلقى الطلبات في الفترة من الساعة 11 إلى 2 ظهرًا، بمقر أمانة اللجنة بمكتب رئيس الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن باب الترشّح سيُغلق يوم 18 يناير، في تمام الساعة 3 عصرًا، أما يوم 20 يناير فستفحص أوراق المتقدمين، وتعلن القائمة المبدئية للمرشحين، على أن تتلقى الطعون على المرشحين يوم 21 يناير حتى الساعة 2 مساء، وتجتمع اللجنة يوم 22 من ذات الشهر للبت في الطعون المقدمة، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سيُعلن الجدول الزمني لعرض المرشحين لبرامجهم يوم 23 يناير الجاري، على أن تبدأ إجراءات اختبار أفضل 3 مرشحين من المتقدمين على منصب العميد لكل كلية، تمهيدًا لرفعهم إلى رئيس الجامعة يوم 10 فبراير 2018.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان