إعلان

تخفيضات متنوعة على تذاكر "مصر للطيران" بالوادي الجديد

04:08 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي :

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع شركة مصر للطيران، إجراء خصومات على أسعار تذاكر السفر من وإلى المحافظة.

وأكد بيان صادر عن المحافظة أن الخصومات على تذاكر مصر للطيران تضمنت نسبة 10% من قيمة التذكرة لمن يحجز مقعد ذهاب وعودة في أسبوعين متتالين، وخصم بنسبة 30% من قيمة التذكرة بالمحافظة، لوزارة التعليم العالي، وخصم بنسبة 25% من قيمة التذكرة للهيئات القضائية والنيابية والشرطة، وخصم بنسبة 40% من قيمة التذكرة لأي جهة أو مواطن يحجز 10 تذاكر بصفة مستمرة، وخصم بنسبة 25% من قيمة التذكرة للسادة أعضاء مجلس النوّاب على رحلات مصر للطيران.

وأضاف البيان، أنه تقرر حجز مقعد على طائرة مصر للطيران بصفة مستمرة لأكثر من 4 رحلات متتالية، تخصم نسبة 50% من قيمة التذكرة في الرحلة الخامسة فقط.

وبلغت قيمه تذكرة السفر على طائره البترول الجوية في الحجز النقدي 775 جنيهًا ابتداء من رحلة الخميس 4 / 1 / 2018، وقيمة التذكرة الواحدة للطفل بلغت 585 جنيهًا، كما بلغ سعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة)، على شركة مصر للطيران للدرجة الأولى مبلغ 1475 جنيهًا، أما سعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة) على شركة مصر للطيران الدرجة السياحية فبلغ 1125 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان