إعلان

في أول قرار للجنة مكافحة الفساد.. نقل العاملين بمسجدين في الإسكندرية

01:08 م الإثنين 08 يناير 2018

الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أصدر الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الإثنين، قرارا بنقل جميع العاملين بمسجدي "أحمد يحيى باشا" و"الغفران" بمنطقتي زيزينيا والبيطاش، وذلك لمخالفتهم القواعد المنظمة للعمل بدور المناسبات الملحقة بالمسجدين.

ويأتي القرار في أول تفعيل للجنة مكافحة الفساد والإهمال التي قرر وزير الأوقاف تشكيلها لتلقي أي شكاوى خاصة بجميع العاملين بالوزارة شرط أن تكون موثقة بالمستندات وموقع عليها بالرقم القومي ورقم الهاتف.

وأوضح "العجمي" أن القرار تضمن نقل إمام وخطيب مسجد أحمد يحي باشا بمنطقة زيزنيا وجميع العاملين بالمسجد وإمام وخطيب مسجد الغفران بمنطقة البيطاش وجميع العاملين.

وأشار إلى أن الصادر ضدهم القرار خالفوا القواعد المنظمة للعمل بدور المناسبات التابعة للوزارة والملحقة بالمساجد المذكورة وحفاظا على حرمة المال العام ولعدم التزامهم بالواجبات المنوط بهم تنفيذها للحفاظ على قدسية بيوت الله.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن مكتب خدمة الموطنين بالمديرية والصفحة الرسمية الخاصة بمديرية أوقاف الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يستقبلان جميع الشكاوى المتعلقة بكل ما يخص المخالفات بالمساجد أو الزوايا أو العمل بدار المناسبات التابعة للوزارة والملحقة بالمساجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان