إعلان

بالصور.. ضعف الإقبال في جولة الإعادة بانتخابات جرجا التكميلية بسوهاج

01:03 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

شهدت عملية التصويت بالانتخابات التكميلية بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، في اليوم الأول من جولة الإعادة إقبالاً ضعيفا من الناخبين على لجان الاقتراع بالمركز والمدينة، حيث خلت اللجان من أي المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم.

وشهدت مقار اللجان الانتخابية تواجدًا أمنيًا مكثفًا من قوات مديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء عمر عبدالعال، ومنعت القوات المكلفة بحراسة اللجان من وقوف أي سيارات أو دراجات بخارية من الوقوف أمام اللجان لمنع استغلالها من جانب أي عناصر خارجة عن القانون.

وأعلنت اللجنة العامة للانتخابات التكميلية بجرجا جنوب محافظة سوهاج برئاسة المستشار فتحي عبد الله، وعضوية 10 مستشارين آخرين حصول خليفة رضوان خلف رضوان علي 9746 صوتًا، رشدي محمد وفقي عبدالقادر حصل على 10740 صوتًا.

والدائرة الثامنة ومقرها مركز ومدينة جرجا بها 62 مقرًا انتخابيا و137 لجنة فرعية مقسمة إلى 95 لجنة بدائرة مركز جرجا و42 لجنة بدائرة قسم جرجا، وأن إجمالي عدد الناخبين بدائرة المركز 200 ألف 769 ناخبا وناخبة وإجمالي عدد الناخبين بدائرة قسم جرجا 92 ألف و27 ناخب وناخبة وبهذا يصبح إجمالي عدد الناخبين بالدائرة 292 ألف و897 ناخبا وناخبة.

وشهدت الدائرة الثامنة ومقرها مركز جرجا وفاة النائب هرقل وفقي همام، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، جنوبي محافظة سوهاج، في أواخر شهر يوليو الماضي، بعد صراع مع المرض بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

جدير بالذكر أن مركز جرجا وفقًا لقانون تقسيم الدوائر له مقعدين، أحدهما للنائب محمد إسماعيل الجبالي، والأخر شاغر بعد وفاة النائب هرقل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان