إعلان

بالصور.. انفجار بركة صرف زراعي وغرق مساحات من الأراضي في الوادي الجديد

11:59 ص الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

انفجر جسر بركة الصرف الزراعي شرق قرية الخرطوم جنوب مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، ما تسبب في غرق المياه لمساحات كبيرة من الأراضي وقطع الطريق الواصل بين قريتي قصر "الزيان – الخرطوم" جنوب مدينة الخارجة.

أكد رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، لـ"مصراوي"، أنه جرى الدفع بمعدات ولوادر منذ الساعة 6:25 صباح اليوم، عقب انهيار جسر البركة مباشرة ونجحت الوحدة المحلية في تقوية جسر البركة مرة أخري، وجار حاليا رفع منسوب ارتفاع الجسر عقب قطع التيار الكهربي عن أعمدة الإنارة الموجود في شرق قرية الخرطوم على الطريق الواصل مع قرية الزيان.

أضاف الطماوي، أن المياه غمرت مساحات كبيرة من الأراضي وتسبب في قطع الطريق وجرى فتحه مرة أخري ولم تتسبب مياه الصرف الزراعي في أي خسائر مادية أو بشرية، وجار حاليا إعادة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى، بالتعاون مع مصلحة الري والمسؤولة عن صيانة بركة الصرف الزراعي بالمنطقة.

وأكد يوسف مرزوق، نائب رئيس مركز الخارجة، أن المياه غمرت 2 فدان منزرعة فقط عقب انفجار جسر المصرف الزراعي ولا توجد أي خسائر أخرى، وجار حاليا إعادة إقامة أعمدة الإنارة عقب ميولها بسبب تيار المياه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان