إعلان

بالصور.. ضبط 4 أطنان زيوت سيارات مغشوشة بكفر الشيخ

04:29 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار 

ضبطت مباحث التموين، بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الأحد، صاحب مصنع تعبئة زيوت السيارات، يُقلّد العلامات التجارية الشهيرة، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، كما ضبطت داخل المصنع 4 أطنان زيوت سيارات مغشوشة، وألف جركن معبأ، وألف جركن مُعد للتعبئة، وماكينة كبس وتغليف.

ووردت معلومات للمُقدّم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، بقيام المدعو "ط. ي. ص"، صاحب مصنع متخصص في تعبئة زيوت السيارات، بقرية سيد خميس، دائرة مركز شرطة سيدي سالم، بوضع وتقليد علامات تجارية لكبرى الشركات، المتخصصة في ذلك، على العبوات التي يعبئها.

كما تبين من المعلومات الواردة لرئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، أن المتحرّى عنه، يجمع زيوت السيارات مرة أخرى، ويعيد تنقيتها، وتعبئتها في عبوات وجراكن أخرى بأوزان مختلفة، من خلال استخدام ماكينة كبس، وتغليف مخصصة لهذا الغرض، وطرحها للبيع في الأسواق، على أنها عبوّات أصلية للشركات الشيهرة، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

شُكلت حملة تموينية ترأسها المُقدّم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، عقب ثبوت التحرّيات صحة ما ورد من معلومات، وتوجهت إلى عنوان المصنع المذكور، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، وبمداهمة المصنع، ضبطت الحملة 4 أطنان زيوت سيارات، وألف جركن معبأ، وألف جركن مُعد للتعبئة، وماكينة كبس وتغليف.

وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 8 لسنة 2018 جنح أمن دولة، سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان