إعلان

الأنبا باخوميوس: افتتاح الكاتدرائية الجديدة أضاف مذاقا خاصا لاحتفالات عيد الميلاد

03:18 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

استقبل الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح، اليوم الأحد بمقر المطرانية بدمنهور، اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، نائبا عن المهندسة نادية عبده، محافظ الإقليم والتي تعذر عليها الحضور لظروف وفاة زوجها.

وفي كلمته أمام حشد من المواطنين والقيادات الشعبية والتنفيذية، نقل نيافة الأنبا باخوميوس تهنئة المجمع المقدس، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، لشعب محافظة البحيرة، وقدم التعازي للمحافظ لوفاة زوجها قائلا: "نحن شركاء الوطن ونسيج واحد نفرح لفرحنا جميعا ونحزن لمصابنا ونلتقي في كافة المناسبات لقاء الوحدة الوطنية لنؤكد قيم المحبة والتآزر".

وأشار باخوميوس، إلى أن الاحتفال هذا العام يحمل طابع ومذاق خاص بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأكبر كنيسة بمصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحمل رسالة تعامل الدولة مع المواطنين على حد سواء أيا كانت ديانتهم.

كما أكد الشيخ عبد الفتاح البسطراوي، مدير عام المنطقة الأزهرية أن أعيادنا ومناسباتنا جميعا تخاطب الوجدان، مشيرا إلى أن الأديان السماوية جاءت لتعلي الجوانب الروحانية، التي تدعوا للحب والسلام فعنوان الدين المسيحي المحبة، وعنوان الإسلام الرحمة، ومصر مهد الحضارات والأديان ستقضي على الطغاة وستعود لتسود العالم كما كانت من قبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان