إعلان

بالصور.. محافظ قنا يتأكد من جودة الخبز ويتفقد أعمال تجميل المدينة

02:16 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

تفقد عبد الحميد الهجّان، محافظ قنا عددًا من المخابز الآلية، بمدينة قنا للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من جودة الخبز المُقدّم للمواطنين.

وأصدر "الهجّان" تعليماته للمسؤولين والعاملين بالمخابز، بضرورة الاهتمام بالنظافة، والتأكّد من حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز في سهولة ويسر، بالمواصفات القياسية المُقررة، مؤكدًا عدم التهاون في محاسبة المتقاعسين عن العمل لضمان حسن سير العمل وانتظامه.

كما تابع المحافظ أعمال إعادة الرصف بشارع الرياح موجهًا بضرورة الاهتمام باللمسات الجمالية في أعمال الرصف والتجميل وتقليم الأشجار بشوارع المدينة بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

وفي منطقة الحصواية شدد محافظ قنا على ضرورة الاهتمام بالنظافة والعمل على إزالة القمامة والمخلفات للحفاظ على البيئة، كما تفقّد إعادة رصف شارع الحصواية – شارع 16 بطول 2 كيلو مترًا معطيًا تعليماته بضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف.

وأكد "الهجّان" الانتهاء من إنشاء النافورة الأولى بشارع مصنع المكرونة، وجاري الانتهاء من الثانية بعد الانتهاء من أعمال الرصف والتجميل وزراعة أشجار الزينة على جانبي الطريق والجزيرة بمنتصف الشارع لتحسين المظهر الجمالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان