إعلان

يواجه 5 اتهامات.. حبس المتهم في حادث كوبري ستانلي

07:40 م الخميس 04 يناير 2018

حادث كوبري ستانلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قرر المستشار مصطفى هاني زكي، المحامي العام الأوّل لنيابات شرق الإسكندرية الكليّة، اليوم الخميس، حبس الطالب المُتسبب في حادث ستانلي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له النيابة تهم القتل والإصابة الخطأ، والقيادة برعونة، والقيادة تحت تأثير المخدرات، وتعاطي المواد المخدرة، والإتلاف العمدي للمنشآت العامة.

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلّاب على كوبري ستانلي، أول أمس، ما أدى إلى إصابة أحدهم وسقوط اثنين في مياه البحر، وجرى إنقاذ الأوّل وجاري البحث عن الثاني.

وتسلّم المستشار مصطفى هاني، اليوم الخميس، التقرير الطبي لكشف المخدرات الخاص بالمتهم "ي. ج. و"، 19 سنة، قائد السيارة المتسببة في الحادث، وأكد التقرير أنه كان يقود السيارة في حالة سُكر، وتبيّن تناوله مادة كحولية، ومن المقرر أن يُعرض المتهم على نيابة أول الرمل، خلال ساعات، برفقة التقرير الطبي المشار إليه.

وفي سياق متصل، تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية "قسم الإنقاذ النهري"، لليوم الثالث، أعمال البحث عن الشاب المفقود بمياه البحر، بعدما صدمته السيارة المذكورة أعلى كوبري ستانلي، وأسقطته، وآخر في البحر.

وتعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يُفيد وقوع حادث تصادم ومصابين بطريق الجيش أعلى كوبري ستانلي، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث.

وتبيّن أنه أثناء سير السيارة ملاكي المنوفية بقيادة المدعو "ي. ج. و"، 19 سنة، طالب بكلية التجارة بجامعة المنوفية، مُقيم بميت خاقان، بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أعلى الكوبري اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى انحراف السيارة يمين الطريق وصعودها أعلى الرصيف.

واصطدم قائد السيارة بالحاجز الحديدي وكلاً من "م. أ. م" 21 سنة، طالب بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، مُقيم بعزبة الأفراد بمحافظة مطروح، مصاب بجروح رضية بالوجه والركبة اليُسرى والفخذ الأيمن، وسحجات بالساق اليُمنى، و"م. ح. ش" 21 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا، مُقيم بمدينة مطروح، و"أ. ز. ال" 22 سنة، طالب بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، ومُقيم بمطروح، لا توجد به ثمة إصابات، وسقوط الأول والثاني بمياه البحر.

ونجحت قوات الحماية المدنية "وحدة الإنقاذ النهري" في إنقاذ الأوّل، وجاري البحث عن الثاني، ونقل المصاب إلى المستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان