إعلان

"نجريج" تستعد للاحتفال بفوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب إفريقي اليوم

05:35 م الخميس 04 يناير 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين

تستعد قرية نجريج، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، بالاحتفال بحصول ابنها محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفصل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

إذ استعدت مقاهي وساحات القرية بتعليق صور لـ"صلاح" والزينة، ابتهاجًا بابن القرية مساء غدٍ الجمعة، رغم الطقس السيئ الذي تعاني منه المحافظة.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الخميس، اسم الفائز بالجائزة كأحسن لاعب في إفريقيا لعام 2017.

قال صلاح غالي، والد الفرعون، إنهم ينتظرون لحظة حصول ابنهم على الجائزة، داعيًا الله له بالتوفيق دائمًا، وأشار إلى ثقته من فوز ابنه، لما بذله من مجهود خلال العام المنقضي، وتفانيه في إحراز الأهداف، حتى يُدخل البهجة على قلوب المصريين، كما وعده، وكما اعتاد، بتسجيل أهدافه.

وأوضح والد اللاعب الذي امتلك قلوب المصريين، لـ"مصراوي" أنه استعد للاحتفال غدًا عن طريق ذبح العجول، وتوزيع لحوم على أهالي القرية من خلال الجمعية الخيرية التي أقامها لاعب منتخب مصر بالقرية، وستقيم العائلة حفلًا للأقارب فقط بمنزلهم بالقرية احتفالًا بابنهم.

من جهته، قال الغمري سعداني، مُدرب محمد صلاح في نجريج، أنه يستحق جائزة أحسن لاعب في إفريقيا بعد ما حققه العام الماضي من نجاحات في المباريات التي شارك فيها، وما أبداه من فنيات ومهارات اللعب.

وأشار "الغمري" إلى أن "صلاح" كان يؤكد له في اتصالاته به مواصلته التمرينات باستمرار، بين المباريات، لافتًا إلى أنه يحصد الآن نتيجة تعبه خلال الأشهر الماضية.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان