إعلان

"تنفيذي الإسكندرية" يخصص 3 آلاف متر لـ "الهلال الأحمر" و"المبرة"

07:19 م الأربعاء 31 يناير 2018

محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، المنعقد اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية على تجديد تخصيص قطعة أرض لصالح جمعية الهلال الأحمر بمساحة 1500 متر مربع، والأرض المخصصة لجمعية المبرة بمساحة مماثلة في منطقة سموحة .

وأوضح المجلس في قراره أن نشاط جمعية الهلال الأحمر، يضم "حضانة، دار إيواء، نادي شباب، مبنى الإدارة، ومركز تدريب الإغاثة"، وتبيّن أن جميع الأنشطة التي تقوم بها الجمعية مجانية، أما جمعية المبرة فتمثل نشاطها في "حضّانة رُضّع، حضانة أطفال، نادي طفل، ومكتبة للطفل" وتقدم جميع أنشطتها باشتراك رمزي.

كما ناقش الاجتماع جدول أعمال المجلس، وأهم القضايا التي تُهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسؤولي المحافظة، والاستماع إلى الرؤية المستقبلية للمحافظة، والحلول العاجلة لحل المشاكل الوقتية.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النوّاب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، ومنهم اللواء أحمد متولي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي، السكرتير العام المساعد، والعميد علاء العويني، ونائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، ووكلاء الوزارة، ومديري المديريات، ورؤساء الأحياء، وممثلي الجهات الأمنية بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان