إعلان

جامعة بنها تشكل لجنة للتحقيق في حادث "أسانسير المستشفى"

09:52 م الثلاثاء 30 يناير 2018

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت جامعة بنها تفاصيل حادث سقوط "أسانسير" مبنى الجراحة بالمستشفى الجامعي، والذي أسفر عن سقوط 11 من الضحايا بين متوفي ومصاب.

وذكر بيان للجامعة، عنّون بـ "هام"، أنه "في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء وقع حادث مؤسف، حيث سقط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى الجامعة، وانتقل على الفور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها إلى موقع الحادث، يرافقه الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وعدد من العمداء، حيث كان الدكتور القاضي يرأس اجتماع مجلس الجامعة، ووقف على أبعاد الحادث المؤسف الذي أسفر عن 5 متوفين"، وفق البيان.

وأوضح البيان أن رئيس الجامعة أصدر قرار عاجل بتشكيل لجنة موسعة برئاسة نائبه وعضوية عميد كلية الطب ومدير عام المستشفيات الجامعية وعمداء كليات الهندسة بشبرا والحقوق والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة؛ للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات، وتحديد المسؤولين عن وقوع الحادث.

وأضاف البيان: "إذ تتقدم الجامعة بخالص العزاء والمواساة لأسر المتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين الذين يجري حاليًا تحديد إصاباتهم ويتلقون العلاج اللازم والرعاية الكاملة من قبل الأساتذة وأطقم التمريض وكافة العاملين بالمستشفيات، تتعهد بكشف ملابسات الحادث ومحاسبة المسؤولين عن وقوعه مهما كانت مكانتهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان