إعلان

بالصور.. القبض على 7 أولاد حاولوا التحرّش بطالبات مدرسة بكفر الشيخ

09:45 م الأربعاء 03 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

ألقت قوة من مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، القبض على عددٍ من الأولاد أثناء محاولتهم التحرّش بطالبات مدرسة سيدي سالم الثانوية التجارية، بعد أدائهن امتحاناتهن.

تلقى العميد خالد فتح الله، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بلاغًا من إدارة مدرسة سيدي سالم الثانوية التجارية، دائرة المركز، يُفيد بوقوف مجموعة من الشباب والصبية، بمحيط المدرسة، يحاولون التحرّش بالطالبات بعد أدائهن امتحاناتهن، ما أدى إلى حالة من الذعر بينهن.

انتقل مأمور مركز شرطة سيدي سالم، برفقة النقيب عادل حسنين، من قوة مركز الشرطة، في سيارتي شرطة، وتمت محاصرة مخارج ومداخل الأماكن المحيطة بالمدرسة، وضبطت 7 من هؤلاء الصبية، أثناء محاولتهم التحرش بطالبات من المدرسة، فيما فرّ آخرون هربًا.

وجرى اقتيادهم إلى مركز شرطة سيدي سالم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وجارٍ عرضهم على النيابة لتتولي التحقيق معهم.

وأكد سعد طه، مدرس، بالمدرسة، لــ"مصراوي"، أن التحرّش بالطالبات بكل أشكاله وأنواعه عرضٌ مستمر، وأرجع ذلك لعدم وجود نقطة تأمين بمحيط المدرسة، للتصدي لتلك الظاهرة، لافتًا إلى تعرّض إحدى الطالبات، في وقت قريب، لتحرّش شاب بها كان يقف أمام أبواب المدرسة بكلب بوليسي، إذ تحرّش بها لفظيًا وعندما تجاهلته أطلق عليها الكلب، ونزع عنها تنورتها، على مرأى ومسمع من المارة، ما أدى إلى إصابة الفتاة بصدمة عصبية حادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان