إعلان

بالصور- بدء امتحانات كليتي "الآثار" و"الحاسبات" بالأقصر

03:09 م الأربعاء 03 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

تفقد الدكتور صالح محمد عبدالمعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون فرع الأقصر، اليوم الأربعاء، لجان الامتحانات بكليتي الآثار والحاسبات والتكنولوجيا، لمتابعة سير الامتحانات.

واطمأن نائب رئيس جامعة جنوب الوادي على توفير كافة الأجواء المناسبة التي تهيئ للطلاب مناخًا مناسبًا للطلاب يساعدهم على التركيز لوضع إجباتهم على الأسئلة، من خلال توفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين، وتوفير سيارات الإسعاف بجوار اللجان، وملائمة لجان الطلاب لذوي الاحتياجات الخاصة، ووجود مساعدين لهم.

كما شدد على ضرورة تطبيق المواد المنظمة في قانون تنظيم الجامعات بكل حزم ضد أي محاولة للغش أو شروع فيه، وحظر دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان.

ولفت إلى أن الجامعة أعدت خطة مسبقة استعدادًا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول شهدت تعاونًا مع عدد من المديريات بالمحافظة، للعمل على تيسير العملية الامتحانية والتصدي لأية معوقات قد تواجهها.

وأشار إلى أنه تم إعداد جداول للامتحانات وطباعتها وإعلانها بمختلف الكليات قبيل بدء الامتحانات فترة كبيرة، كما أن الجامعة اتخذت الكثير من التدابير للازمة لمنع تسرب الامتحانات، من خلال طبع الامتحانات على أجهزة كمبيوتر غير مزودة بخدمة الأنترنت وفي وجود أستاذ المادة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان