إعلان

إصابة مسن وانهيار سور مدرسة وتصدع عقار في إنفجار غازي بالإسكندرية

11:37 ص الأربعاء 03 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب شخص، وانهار جزء من سور مدرسة ابتدائي في منطقة أحمد أبو سليمان شرقي الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بسبب تسرب للغاز من أسطوانة بوتاجاز، ما أدى إلى حدوث إنفجار غازي.

وقرر حي شرق الإسكندرية، إخلاء العقار – محل الواقعة – من السكان، وعددهم 4 أسر، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتسبب الانفجار في حدوث شروخ في جدرانه.

تلقى قسم شرطة ثان الرمل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في شقة بالعقار رقم 10 شارع الفالوجا بمنطقة أحمد أبو سليمان، انتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من المعاينة أن العقار مساحته 100 متر مربع، مكون من 4 طوابق بكل طابق شقة، يقطنه أربعة أسر.

وكشفت المعاينة، عن أنه أثناء قيام قاطن شقة الطابق الأرضي المدعو "م. ع. ح" 65 سنة، بالمعاش- يقيم بالشقة بمفرده- بإعداد الطعام بمطبخ الشقة حدث تسرب للغاز من أسطوانة البوتاجاز، ما أدى لحدوث إنفجار غازي.

أسفر الحريق عن إصابة قاطن الشقة بحروق لهبية في الوجه وحدوث شروخ بجدران العقار وجزء من سور مدرسة الفالوجا الابتدائية الملاصقة للعقار من الخلف.

وأوصى مهندسي حي شرق بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتم الإخلاء وقرروا الإقامة طرف ذويهم.

ونقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وإخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وحُرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان