إعلان

مصرع شرطي في حادث تصادم بالمنيا

11:40 ص السبت 27 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقي شرطي مصرعه، إثر اصطدام دراجة بخارية كان يقودها، بسيارة ملاكي، على طريق قرية صفانية التابعة لمركز العدوة شمالي محافظة المنيا، اليوم السبت، وأفادت تحريات أولية أن سبب التصادم؛ كان بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة، بتلقيه إشارة من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الفرعي المؤدي إلى قرية صفانية، وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تصادم دراجة بخارية قيادة "جمعة خيري" 36 سنة، رقيب شرطة، من قوة السياحة والآثار، والسيارة رقم 10581 ملاكي المنيا، قيادة "جمال محمود" 40 سنة، سائق، ومقيمان في قرية صفانية.

وأوضحت مُعاينة أجهزة الأمن، أنّ سبب الحادث، اختلال عجلة القيادة في يد قائد الدراجة البخارية؛ بسبب سوء الأحوال الجوية؛ ما أدى لانحرافها وانقلابها واصطدامها بالسيارة القادمة من الإتجاه المقابل.

وتحرر محضر حمل رقم "1473 لسنة 2018 جنح العدوة"، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة كسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي ولاتوجد شيهة جنائية، وأيدت تحريات المباحث ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان