إعلان

بعد واقعة "الجزمة والخوض في العرض".. إيقاف مُشرف "أنشاص الرمل" عن العمل

04:33 م الجمعة 26 يناير 2018

اللواء خالد سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، وقف "حسين.ص.ح" مُشرف نشاط بمدرسة "أنشاص الرمل" الإبتدائية، التابعة لإدارة "بلبيس" التعليمية، عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء التحقيقات معه، أيهما أقرب، وذلك على خلفية اتهامه بتعديه لفظيًا وجسديًا على زميلته "ريهام.م.ع" داخل حرم المدرسة.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن القرار تضمن صرف نصف الأجر للمُشرف خلال مدة إيقافه، وحتى انتهاء التحقيقات معه.

كانت "ريهام.م" أخصائية اجتماعية، روت لـ"مصراوي" تفاصيل تعدي زميلها عليها داخل حرم المدرسة، قائلة : "الشيخ اللي يعرف ربنا قاللي يا بتاعة حفنا.. وخاض في عرضي"، موضحةً أنها لم تكن تتوقع أن تسمع مثل تلك الألفاظ من زميلها المفترض به أنه "شيخ يعرف ربنا".

وأوضحت "ريهام" أن المشكو في حقه حاول الخوض في عرضها: "بيقولي أنا عارف تاريخك كله، وشتمني بألفاظ لساني ميقدرش يقولها قصاد اللي في المدرسة كلهم وشوه صورتي وقالي هديكي بالجزمة"، لافتةً إلى أنها من قرية "حفنا" التابعة لمركز بلبيس، إلا أنها حاليًا متزوجة وتعيش في قرية "أنشاص الرمل" وتعمل بمدرسة القرية، قبل أن تتابع: "بقالي في المدرسة 14 سنة ومحدش فيهم سمع صوتي ولا عملت مشكلة مع أي حد والكل يشهد".

وشددت على أن تهديدات زميلها كانت للجميع حتى من قبل شهور مضت: "عامل نفسه مجنون وكل شوية يهددنا ويقول إن معاه شهادة معاملة أطفال، وحتى التلاميذ اللي في المدرسة كرهوها علشانه وبقوا بيخافوا منه ومن كلامه".

وعن تفاصيل الواقعة، قالت ريهام، إنها كانت ذاهبة إلى المدرسة كعادتها إلا أن زميلها اعترض طريقها على غير عادته وأغلق باب المدرسة في وجهها: "قاللي مش هتدخلي وفضل يشتمني بألفاظ وحشة، وبعدها قلع جزمته وضربني بيها".

وأشارت ريهام، إلى أنها لم تكن أبدًا تبحث عن إثارة المشكلات، خاصةً وأنها أم لخمسة أبناء، أكبرهم في المرحلة الثانوية، لافتةً إلى أن المشكلة أثرت على عائلتها: "عيالي نفسيتهم تعبانة من وقت اللي حصل، ومحدش مقدر اللي إحنا فيه، وفي الآخر عاوزين ينقلوني أنا من مكاني.. يروحوا يحاسبوا الشيخ اللي قالها لي صريحة قصاد الناس إنه هيوري الحريم أيام سودة علشان شهدوا معايا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان