إعلان

"سماح" تطلب الخُلع: "متقدملي عريس"

03:27 م الأربعاء 24 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لم تتحمل "سماح" حياتها الزوجية بعد ضرب زوجها المستمر، وإهاناته المتكررة، فلجأت لساحات القضاء عسى أن تضع حدًا لتلك الحياة التعسة، مطالبة بالخُلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، قائلة: "طردني من البيت وسابني سنتين غضبانة، ومن حقي أشوف حياتي بعيد عنه"

"سماح" فتاة عشرينية، اعتادت حياة الاستقرار ونشأت في كنف أهلها على عادات الاحترام والتقدير، حتى تزوجت من "أحمد. س" 27 سنة، لحَام كاوتش سيارات، في علاقة أشبه بـ"زواج الصالونات" حيث "فرش الأرض ورد وكان عاوز يجيب من السما حتة"، وفق روايتها.

وقفت "سماح" أمام قاضي محكمة الأسرة بمنيا القمح، تسرد تفاصيل دعواها التي حملت رقم 3062 لسنة 2017، للخُلع من زوجها، الذي أهانها على مدار 5 سنوات زواج أسفرت عن طفلتها "ملك" التي بالكاد أكملت عامها الثاني، لتوضح الأم: "من وقت ما اتقفل علينا باب واحد وهو معاملته اتغيرت عن الخطوبة، ولا بقى فيه كلام حلو ولا حتى ابتسامات، وكل حاجة بقى يطلبها بالزعيق أو الضرب".

وتابعت: "فضلت متحملة لما ربنا كرمني ببنتي وقولت حاله يمكن ينصلح ويتغير، لكنه فضل على حاله وزاد أكتر كمان لغاية ما جه في يوم من سنتين وطردني من البيت وقاللي روحي عند أهلك".

وأوضحت "سماح" أنها طوال سنتين قضتهم في منزل أهلها لم يوافق زوجها على أية محاولات للصُلح أو إعادتها مرةً اخرى لمنزله، وفق قولها: "كأني عاملة عاملة وأنا اللي غلطانة مش هو.. أنا خلاص فاض بيا، والحمد لله ربنا كرمني بعريس أتقدم لي وأنا موافقة بس القضية تتقبل واتخلع من حياته".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان