إعلان

بالصور- محافظ بني سويف يتابع سير العمل في محور "عدلي منصور"

02:08 م الأربعاء 24 يناير 2018

شريف حبيب محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، سير الأعمال بمشروع محور المستشار "عدلي منصور" والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعدلات تنفيذ قياسية.

وتابع المحافظ مستجدات الأعمال بالمشروع، للوقوف على مراحل العمل القادمة لسرعة تذليل أية عقبات قد تواجه التنفيذ أولًا بأول، في إطار المتابعة اليومية للمشروع والذي يعد يمثل مشروعًا حيويًا وقوميًا للمحافظة.

واستمع المحافظ لشرح من المهندسين المختصين والمشرفين عن معدلات التنفيذ بقطاعات المحور، والذي تضمن معدل التنفيذ ونسبة الإنجاز في كل قطاع، من حيث أعمال القواعد الخراسانية والأعمدة والخوازيق والشدات المعدنية والخشبية والأعمال الخرسانية.

ومن جانبه أوضح المهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والنقل أن المحور يشمل إنشاء عدد من الكباري فمن الناحية الغربية سيتم إنشاء 2 كوبري علوي أعلى هذه المنطقة بواقع كوبري على السكة الحديد وعلى ترعة الإبراهيمية وعلى طريق "بني سويف – القاهرة" الزراعي، وكوبري أعلى طريق الفيوم الجديد بالإضافة إلى كوبري علوي على النيل.

وأضاف فراج: "كما يتضمن المحور 3 طرق وهي الطريق الموصل من طريق الكريمات بني سويف لتسهيل البدء إلى بداية الكوبري العلوي على النيل من الناحية الشرقية، وطريق من نزلة كوبري النيل حتى مطلع كوبري السكة الحديد، وطريق من نزلة كوبري السكة الحديد والإبراهيمية وطريق "بني سويف – القاهرة" الزراعي حتى مطلع كوبري الفيوم.

 شريف حبيب محافظ بني سويف (2)شريف حبيب محافظ بني سويف (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان