إعلان

تفاصيل القبض على لص حقائب المحامين بكفر الشيخ

04:18 م الثلاثاء 23 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

أمر المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة دسوق بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس المدعو إبراهيم. ص. م. ك، عاطل، ويُقيم بمدينة دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومراعاة تجديدها في الموعد القانوني، وتسليم البطاقات الشخصية، وكارنيهات المحاماة، لأصحابها، من ديوان قسم شرطة بندر دسوق.

كما أمر رئيس نيابة دسوق، باستدعاء كل من المحامية هبة محمد إبراهيم شلبي، والنقيب فهمي الخطيب، معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق، لجلسة تحقيق بالنيابة، للاستماع لأقوالهما في واقعة سرقة المتهم المذكور، لحقائب المحامين، من داخل غرفة المحامين بمحكمة دسوق، مع ضمّ القضية رقم 470 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق، الخاص بمحضر سرقة المحامية المذكورة لتلك القضية.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يُفيد بتلقيه بلاغًا من شعبان علي محمد حمّاد، وكيل نقابة المحامين بكفر الشيخ، ونقيب محامي دسوق، بضبط المتهم المذكور داخل غرفة المحامين، بمحكمة دسوق، أثناء محاولته سرقة حقيبة أحد المحامين من داخل الغرفة.

وادعى المتهم بعد ضبطه أنه يُمارس مهنة المحاماة، وبالرجوع للنقابة العامة للمحامين، تبيّن أن المذكور صدر بشأنه قرارًا بزوال قيده من النقابة، كما اتضح أن الحقيبة التي كانت بحوزته عند القبض عليه، حقيبة مسروقة.

وأسفرت تحرّيات المُقدّم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف العميد محمد عمّار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد ببلاغ نقيب المحامين، إذ ادعى على عكس الحقيقة لحارس غرفة المحامين، أنه يُمارس المحاماة، كما ثبت من التحريات أن المتهم سيء السير والسلوك، ومدرج معلومات بوحدة مباحث القسم، تحت رقم 51 / 13 ج.

وانتقل الرائد أحمد بسيوني، والنقيب فهمي الخطيب، معاونًا مباحث القسم، إلى محكمة دسوق، بناءً على بلاغ وكيل نقابة المحامين بكفر الشيخ، ونقيب محامي دسوق، وبفحص هويته، تبيّن أنه المتهم المذكور، وجرى اقتياده إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبسؤاله عن التهم الموجهة إليه أقرّ بصحتها، في محضر للشرطة، وقال: "أنا غلطان".

وفي نفس الإطار، حررت المحامية هبة محمد إبراهيم شلبي، المحضر رقم 470 لسنة 2018، جنح قسم شرطة بندر دسوق، واتهمت فيه المتهم المذكور بسرقة متعلقاتها، وهي عبارة عن 100 جنيه، وكارنيه محاماة ابتدائي 2017، وكارنيه محاماة استئناف لعام 2017، وبطاقة الرقم القومي، كانت تركتهم داخل حقيبتها، بغرفة المحامين، وتوجهت لحضور إحدى الجلسات، وبعد عودتها اكتشفت سرقتهم.

وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 468 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان