إعلان

استمرار الحجز بمشروع "سكن مصر" بأسيوط حتى 8 فبراير

12:05 م الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

أعلنت محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، استمرار الحجز بمشروع سكن مصر لـ1100 وحدة سكنية بمدينة ناصر غرب أسيوط "الهضبة الغربية" بنظام القرعة العلنية حتى 8 فبراير المقبل.

وأوضح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن هذا المشروع يسهم بشكل كبير في توفير سكن متميز للشباب والتخفيف من حدة التكدس داخل مدينة أسيوط، حيث أن مشروع مدينة ناصر من المشروعات القومية الهامة التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية اهتماما كبيرا والتي ستقام على مساحة 6006 أفدنة.

وأشار المهندس ياسر الدسوقي، إلى أن مساحة الوحدة السكنية تبلغ 115م2 بمستوى تشطيب متميز بحيث يكون تسليم الوحدات خلال 24 شهرا من حجز الوحدة، مشيرًا إلى وجود سياج شجري حول المشروع وأعمال تنسيق موقع وخدمات تجارية فضلا عن وجود حدائق خاصة لوحدات الأدوار الأرضية.

وقال محمود النجدي، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إنه يتم سداد 10% من قيمة الوحدة كمقدم حجز ويتم تقسيط باقي المبلغ مع وجود خصم خاص للسداد الفوري للوحدات، مشيرًا إلى أنه تم فتح باب الحجز في 8 يناير الجاري ويستمر الحجز حتى 8 فبراير المقبل وأن كراسات الشروط متاحة بفرع بنك التعمير والإسكان بأسيوط من 26 ديسمبر الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان