إعلان

الاثنين.. غلق باب الترشح لانتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية

07:31 م الأحد 21 يناير 2018

نقابة المهندسين بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

واصلت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بالإسكندرية، تلقي طلبات الترشح لمجلس النقابة، اليوم الأحد، لاختيار 7 أعضاء بالمجلس إضافة إلى رئيس النقابة.

وقال المهندس صلاح حامد، رئيس لجنة الانتخابات، إن اللجنة مستمرة في تلقي طلبات الترشح إلى غد الاثنين، فيما تستمر في مهام عملها إلى موعد إجراء الانتخابات يوم 23 فبراير المقبل.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات، في تصريح صحفي أن اللجنة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وتعمل علي تسهيل إجراءات تقديم المرشحين وإجراء الانتخابات ولحين إعلان النتيجة، لافتًا إلى أنه من المقرر أن يتم غدًا الاثنين إعلان عدد المرشحين لانتخابات مجلس النقابة الفرعية.

وبدأت اللجنة التي شكلت برئاسة المهندس صلاح حامد، وعضوية المهندس حمدي طاهر والمهندس كريم الكسار والمهندس أيمن عيسى والمهندس محمد مؤنس، عملها قبل أسبوعين، ومن المقرر أن تستمر إلى يوم 22 يناير الجاري في استقبال طلبات الترشح على مقاعد مجلس الإدارة ومقعد الرئيس ممن تنطبق عليهم شروط الترشح.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات النقابه الفرعية للمهندسين بالإسكندرية يوم ٢٣ فبراير، للتنافس على مقعد رئيس النقابة الفرعية و٧ مقاعد للعضوية بواقع مقعد لشعبة الكهرباء وثلاثة مقاعد لشعبة الميكانيكا ومقعدين لشعبة الهندسة المدنية ومقعد واحد لشعبة الكيمياء والنووي.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان