إعلان

"زراعة الأعضاء" تجدد ترخيصها لمستشفى جراحة المسالك البولية بأسيوط

12:36 م الأحد 21 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، اليوم الأحد، قرار اللجنة العليا لزراعة الأعضاء، والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء، بتجديد الترخيص الممنوح لمستشفى جراحة المسالك البولية والكلى، لمواصلة برنامجها لزراعة الكلى، لمدة عام آخر، ليمتد خلال 2018.

وأكد الدكتور هشام مختار حمودة، مدير المستشفى الجامعي، لجراحة المسالك البولية والكلى أهمية نجاح المستشفى في الحصول على تجديد الترخيص، لمواصلة ما بدأته من برنامج ناجح ومتميز في مجال زراعة الكلى، والتي أجرت من خلاله 25 عملية زرع بنسبة نجاح بلغت 100%.

وبذلك الترخيص تكون مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى بجامعة أسيوط، هي المستشفى الجامعي الوحيد على مستوى صعيد مصر، المنوط به إجراء ذلك النوع من العمليات.

وأوضح "مختار" أن قرار اللجنة العليا بتجديد الترخيص الممنوح للمستشفى، أعقبه التأكد من الالتزام بتطبيق المعايير الطبيّة والمهنية المنظمة لذلك، والتي تتضمن توفر أجهزة طبيّة، وإمكانات متطورة، وفريق طبي على مستوى عالي من المهارة والتدريب إلى جانب الالتزام بتطبيق معايير منع العدوى، والضوابط الأخلاقية التي تسبق إجراءات العملية، والتي ترعى المريض والمتبرع، وهو ما جرى تطبيقه على النحو الأمثل خلال الخمسة والعشرين عملية السابقة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان